منتديات فراشات فلسطين
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

هيفاء وهبي : احترم نفسك .. أنا مسلمة !!

3 مشترك

هيفاء وهبي : احترم نفسك .. أنا مسلمة !! Empty هيفاء وهبي : احترم نفسك .. أنا مسلمة !!

مُساهمة من طرف وردة الآلام الإثنين يناير 28, 2008 2:22 am

ارتسمت علامات الغضب على وجه المطربة الشهيرة هيفاء وهبي عند وصولها لمطار القاهرة الدولي قادمة من مسقط رأسها بيروت لإحياء ثلاثة حفلات ببعض الفنادق الكبرى ذات الخمسة نجوم اثنان منهما فى يومى 27 و 28 رمضان و الحفل الأخير فى أول أيام عيد الفطر المبارك ثم تعود فوراً للبنان لقضاء المتبقي من العيد مع أفراد أسرتها هناك و إحياء بعض الحفلات التى تعاقدت على إحيائها .

فقد فوجئت الحسناء اللبنانية عقب وصولها لمطار القاهرة الدولي بأحد المراسلين يستقبلها عند سلم الطائرة حسب اتفاق مسبق لإجراء لقاء سريع معها للقناة التي يعمل لصالحها حول عاداتها فى رمضان و مشاعرها قديماً و الآن عند قدوم الشهر المعظم و عند وداعه و كذلك عن طقوسها الخاصة فى العيد و غير هذا من الأسئلة العادية إلا أن الشيء الذي لم يكن عادياً بالنسبة لها ما فوجئت به من محاورها حيث وجدته يوجه لها سؤال مباغت فى غمار الحديث عما إذا كانت تصوم رمضان أم لا ؟؟

فارتسمت علامات الغضب على وجهها بشكل غير مسبوق و أمرت بوقف التصوير ثم هتفت فى وجه محدثها بسبب الصيغة التي تم طرح السؤال بها و ثانياً لكونها كما قالت له أنها إمرأة مسلمة و إسمها بالكامل هيفاء محمد وهبى و تحرص منذ طفولتها على الصيام في الشهر المعظم و في أوقات أخرى من العام كما تلتزم بكل تعاليم الدين الإسلامى خاصة في الشهر المعظم !!

ايش رأيكم
وردة الآلام
وردة الآلام

المساهمات : 40

هيفاء وهبي : احترم نفسك .. أنا مسلمة !! Empty رد: هيفاء وهبي : احترم نفسك .. أنا مسلمة !!

مُساهمة من طرف مارى الإثنين يناير 28, 2008 2:38 am

والله حلو الموضوع كتيرررررررر يسلمووووووووو cheers
مارى
مارى

المساهمات : 79

هيفاء وهبي : احترم نفسك .. أنا مسلمة !! Empty رد: هيفاء وهبي : احترم نفسك .. أنا مسلمة !!

مُساهمة من طرف وردة الآلام الإثنين يناير 28, 2008 5:51 am

شكرا على المرور العطر
وردة الآلام
وردة الآلام

المساهمات : 40

مُساهمة من طرف فراشة الربيع الخميس يناير 31, 2008 9:45 am

**وردة الالام **

اشكرك ع طرح الموضوع
فراشة الربيع
فراشة الربيع
Admin

المساهمات : 25

https://farashat-fal.yoo7.com