كيف تتخلصين من زوجك في عشرة ايام

اذهب الى الأسفل

كيف تتخلصين من زوجك في عشرة ايام

مُساهمة من طرف sweet lolo في الأحد يناير 27, 2008 8:21 am

أذا كان زوجك في هذا الزمان زمن الذل والهوان فما عليك ألا أن تتبعي هذه الحمية العصرية والتي أجريت بنجاح على مجموعه من الأزواج لكنها مختلفة بعض الشيء عن الوصفات السخيفة التي تطالعنا بها اليوميا معظم المجلات والمحطات الفضائية الشبه عربيه على سبيل المثال لا الحصر :

كيف تحافظين على جمالك على نظارة بشرتك ، كيف تجعلين زوجك يحبك .... الخ .
دعك من هذه التفا هات والهرطقات وتابعي معي آخر الصيحات في عالم مجنون ملئ بالخزعبلات والشعوذات .

اليوم الأول:
افرطي في الطعام واقضميه بصوت مرتفع حتى يفقد جسدك تصميمه الأنثوي المثير ولا تمارسي أي رياضه أبدا تساعد على إنقاص وزنك الزائد الذي سيصبح مفرطا من جراء تناول المأكولات التي تحتوي على ألاف السعرات الحرارية والدهون المشبعة وودعي الرشاقة الى غير رجعه .

اليوم الثاني:
حاولي إن تستخدمي مهاراتك الانثويه وخبث حواء لتثيري غيرته واحرقي قلبه واشغلي نفسك بالحديث مع الآخرين ، أو تحدثي على الهاتف الخلوي بصوت منخفض واجعليه يشعر بالضجر والسأم ، عندئذ سينتابك أحساس رائع بالنشوة ولذة لم تعهديها من قبل .

اليوم الثالث:
تذمري واجعلي اليوم كله نق في نق ودعيه يعتقد بأنه مقصر دائما في بحقك وحق أطفاله كوني نكديه الى ابعد الحدود واسترسلي بالثرثرة بمناسبة وبغير مناسبة بمعنى أخر كوني نموذجا للزوجه المقرفه .

اليوم الرابع:
استرسلي في النقد الجارح وغير الفعال واذكري له نقاط ضعفه وعجزه على الدوام وان الحياة معه أصبحت مرة لا تطاق لأنه لا يلبي لك احتياجاتك ألماليه على مايرام و وضعكم دائما اسواء من الجيران .

اليوم الخامس:
عندما يعود من العمل متعبا إياك إن تتفوهي بكلمة مساء الخير ولا تعدي له طعام العشاء بحجة انك مشغولة طوال النهار بتربية الأطفال وفي الصباح الوي بوزك وتجهمي حتى يذهب الى عمله في الصباح متعكر المزاج ومهموم الحال.

اليوم السادس:
هدديه بالخلع الذي أفتوا به شيوخنا العظام كلما تمادا بحماقاته واحبطيه كلما راودته فكرة ايجابيه أو خطه مستقبليه ليشعر بالإحباط ويصاب بالاكتئاب واقطعي عليه أي بصيص للامل حتى يصبح فريسه للافكار السوداويه.

اليوم السابع:
كلما حاول متابعة الاخبار ابدأي باختلاق الاعذار وار سليه لاشراء الفاكهة والخضار واذا رفض باشري بالصراخ على الاطفال حتى لايقوى على التركيز عندها سوف يطفش من المنزل ويصبح من رواد المقاهي .

اليوم الثامن:
لاتجثي على ركبتيك وانت تنظفين المنزل حتى لايشعر زوجك بأنك عبده له وانه السيد المطاع أو هارون الرشيد فأنت سيدة محترمه ولست خادمه عند أهله أو سبيه اشتراها بحفنة دراهم .

اليوم التاسع:
تمتعي بالحزم ورباطة الجأش وابسطي سيطرتك المطلقه الطريقه سهله وسلسه فقط اطلقي العنان لسلاطة اللسان فهذه الصفات تكتسبها المراة بالفطرة وجهي له الاهانات وتلفظي بالكلمات النابيه التي تجرح كرامته اذا كان سبيه حتى يخرج عن طورة ويفقد اعصابه ويعتدي عليك بالضرب المبرح عندها اقتنصي الفرصه واتصلي بالشرطه حتى يزج به في السجن .

اليوم العاشر:
ثبت علميا بان عدم الاكتفاء الجنسي عند الرجل قد يكون سببا في زيادة احتمالات اصابته بالنوبات القلبية لذلك اهجريه بالمضاجع .

سيدتي العصريه طبقي هذه الوصفه ولن تندمي وأذا فشلت يمكنك رفع قضيه في المحكمة الشرعية وفي اليوم الحادي عشر سوف يخرج الزوج ولن يعود او سوف يطلقك بالثلاثة او سيلقي بنفسة من النافذه .


تحذير :
هذه الوصفة فقط للقراءة وليست لا التطبيق العملي !!!
avatar
sweet lolo

المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تتخلصين من زوجك في عشرة ايام

مُساهمة من طرف رنيم في الأحد يناير 27, 2008 11:22 pm

هههههههههههه

يسلمو سويت
avatar
رنيم

المساهمات : 84
تاريخ التسجيل : 27/01/2008
العمر : 29

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تتخلصين من زوجك في عشرة ايام

مُساهمة من طرف وردة الآلام في الإثنين يناير 28, 2008 2:28 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يسلموا يا عسل بس أنا ما بدي اجرب
avatar
وردة الآلام

المساهمات : 40
تاريخ التسجيل : 27/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: كيف تتخلصين من زوجك في عشرة ايام

مُساهمة من طرف مارى في الخميس يناير 31, 2008 10:30 am

مشكوووووووووووووووره
avatar
مارى

المساهمات : 79
تاريخ التسجيل : 25/01/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى